انظم الينا على :

Disqus for TH3 PROFESSIONAL SECURITY

بث المحترف

الاثنين، 4 مارس 2013

طيور بيبي - Toyor Baby البث المباشر

طيور بيبي - Toyor Baby البث المباشر .



الريال يستعرض قوته ويقسو على برشلونة في كلاسيكو تكتيكي .. وميسي يواصل تحطيم الأرقام


أكد ريال مدريد سيطرته على الكلاسيكو للمرة الثانية على التوالي خلال أيام قليلة وفاز على غريمه برشلونة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي ، ضمن مباريات الأسبوع 26 من الدوري الأسباني ، وبهذه النتيجة توقف رصيد البارسا عند 68 نقطة في الصدارة بينما إرتفع رصيد الريال ل 55 نقطة في المركز الثالث مقلصا الفارق ل 13 نقطة .

لم تحفل المباراة باللمحات الفنية العالية ، والحماس بين الفريقين  في الشوط الأول نظرا للفارق الكبير في النقاط ،بينما تحسن الأداء وإرتقى لمستوى الحدث في الشوط الثاني ، ووضح أن مورينيو يعرف كيف يلعب أمام البارسا جيدا .. أحرز للريال بنزيمة (د 6) وراموس (د 82 ) ولبرشلونة ميسي (د 18) .


البرغوث الأرجنتيني ميسي واصل هوايته في تحطيم الأرقام القياسية ، حيث عادل رقم الأسطورة دي ستيفانو محرزا الهدف رقم 18 في لقاءات الكلاسيكو ، وإنفرد بتسجيله أهدافا في المباراة رقم 16 على التوالي بالدوري الأسباني .. بينما فشل برشلونة في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي للمباراة الخامسة على التوالي حيث كان أخر فوز للكتالونيين 23 أغسطس الماضي .

الثعلب البرتغالي مورينيو المدير الفني للريال أجرى تعديلات على التشكيل الذي لعب به في لقاء الكأس نظرا لإنشغاله بلقاء المانيو أوربيا ، حيث لعب بطريقته المعتادة 4-2-3-1 ، ولكنه أجرى تعديلات عديدة حيث دفع ببنزيمة كرأس حربة ، وخلفه كالييخون من الجهة اليمنى بدلا من دي ماريا الموقوف ، وكاكا في المنتصف ، وموراتا في الجهة اليسرى ، بينما جلس على دكة البدلاء  أوزيل، وكريستيانو وخضيرة لإراحتهم .

بينما دخل رورا مدرب البارسا المباراة واضعا في إعتباره ضرورة تحقيق الفوز ، ومصالحة الجماهير بعد هزيمة الكأس ، فلعب بطريقته الهجومية 4-3-3 بتقدم الثلاثي ميسي ، وبيدرو ، ودافيد فيا لتحقيق الكثافة الهجومية ، بينما جلس فابريجاس على دكة البدلاء .


الضغط منذ البداية كان شعار الريال حيث لم يهنأ لاعبو برشلونة بتمريراتهم في الدقائق الأولى ، وسبب الضغط المتواصل بعض الإرتباك في الدفاعات الكتالونية ، وهو ما إستغله نجوم النادي الملكي ، وفي الدقيقة السادسة أرسل موراتا كرة عرضية من الجهة اليسرى مرت من دفاع البارسا المترهل ، لتصل لبنزيمة الذي لم يجد أي صعوبة في إيداعها مرمى فالديز حارس برشلونة محرزا الهدف الأول للريال .


الهدف المبكر لم يكن محبطا للكتالونيين ، وحاولوا إستعادة الثقة المفقودة سريعا من خلال تمريراتهم القصيرة في منطقة المنتصف ، وحاول ميسي الهروب من الرقابة اللصيقة التي فرضها عليه الدفاع الملكي ، وإستغل إنييستا مهارته في منتصف الملعب ليسيطر البارسا على مجريات اللعب ، بينما إعتمد الريال على الهجمات السريعة المرتدة عند إستخلاص الكرة .


التخلص من الرقابة اللصيقة ، والتحرك بدون كرة كان الشغل الشاغل للبرغوث الأرجنتيني ميسي ليستطيع إستخدام مهارته المفقودة منذ المباراة السابقة ، وبالفعل تخلص ميسي من رقابة راموس في نفس توقيت تمريرة دانييل ألفيس ليستقبل الكرة مراوغا راموس ، وسدد بيسراه لتسكن الزاوية اليسرى للحارس لوبيز محرزا هدف التعادل في الدقيقة 18 .. ليعادل الرقم القياسي المسجل بإسم الأسطورة دي ستيفانو الذي أحرز 18 هدفا في لقاءات الكلاسيكو ، ويسجل في المباراة رقم 16 على التوالي بالليجا .


سيطر لاعبو البلوجرانا على منتصف الملعب من خلال التمريرات القصيرة التي يتقنها نجومه ، ولكن هذا لم يستفز لاعبو الريال الذين إلتزموا تكتيكيا بالدفاع من منتصف ملعبهم ، والإعتماد على الهجمات المرتدة من خلال الجانبين ، وخاصة الجهة اليسرى التي يشغلها موراتا .. وكاد ميسي أن يضيف لدغته الثانية في الدقيقة 32 عندما سدد الكرة ، ولكنها ذهبت في المكان الذي يتواجد فيه لوبيز حارس الريال ، ورد عليها موراتا لاعب الريال الذي كاد أن يحرز للملكي برأسية من عرضية مودريتش ، ولكنها هزت الشباك من الخارج .


على خلاف جميع مباريات الكلاسيكو جاء هذا اللقاء مختلفا من حيث قلة الحماس والمهارات العالية ، نظرا لإقتراب برشلونة من حسم لقب الدوري ، وتركيز الفريقين على مباراتي ميلانو ، والمانيو في دوري أبطال أوروبا فكان الإهتمام بعدم الهزيمة أكبر من تحقيق الفوز فلم يستمتع الجميع بالفنيات العالية في مثل هذه المباريات ، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .


لم يجر أي مدير فني تغييرات مع مطلع الشوط الثاني وإن كان مورينيو طلب من رونالدو وأوزيل وسامي خضيرة لإجراء عملية الإحماء منذ بداية الشوط إستعدادا للدفع بهم .. وخاصة بعد إنخفاض مستوى الهجوم الملكي وعدم تواجدهم في المناطق الأمامية في الدقائق الأولى من الشوط .


الأوركسترا الكتالونية إستعادت عزف ألحانها حيث عادت التمريرات السريعة المؤثرة والتشكيلات الخاصة التي لا يجيدها سوى البارسا ، وشكلت الهجمات خطورة على مرمى الريال ، وهو ما جعل مورينيو يسارع في إجراء التغييرات في الدقيقة 58 حيث دفع بالثنائي رونالدو وسامي خضيرة بدلا من بنزيمة وكاكا .


التغييرات الملكية كان لها مفعول السحر على اللقاء الذي أصبح أكثر إثارة ، وعاد الكلاسيكو إلى متعته حيث أشعل رونالدو أجواء ملعب برنابيو من خلال مهارته ، وإنطلاقاته وتسديداته ، وأصبح الريال الأخطر ، وكاد الفتى البرتغالي الشقي أن يحرز من تسديدة في الدقيقة 64 ولكن فالديز تصدى لها بمهارة .


رورا لم يقف مشاهدا للسيطرة المدريدية ، ودفع بألكسيس سانشيز بدلا من ديفيد فيا في الدقيقة 67 لتنشيط الهجوم وخاصة أن المهاجم الأسباني لم يفعل شيئاً خلال الفترة التي لعبها ، ورد عليه مورينيو بالتغيير الثالث حيث دفع بأربيلوا بدلا من كوينتراو ، لتشهد أحداث اللقاء سخونة وحماس كان مفقودا في الشوط الأول .


شهدت الدقائق المتبقية من اللقاء محاولات من الجانبين لحسم نتيجة اللقاء ، حيث إعتمد الريال على الإنطلاقات السريعة لكريستيانو ، بينما جاءت محاولات البارسا من خلال محاولات الإختراق من العمق ، وأتيحت أخطر الفرص لموراتا الذي تلقى تمريرة بينية من بيبي إنفرد على أثرها ونجح فالديز حارس الفريق الكتالوني في إنقاذ تسديدته .. ويواصل الريال تفوقه وسيادته على مجريات اللقاء وفي الدقيقة 82 يرسل مودريتش عرضية من ركنية قابلها راموس برأسه في الزاوية اليسرى العليا لفالديز محرزا هدف التفوق للريال ويفشل برشلونة في معادلة النتيجة وطالبوا بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة لعرقلة أدريانو ولكن الحكم كان له رأي اَخر لينتهي اللقاء بتفوق ملكي .

الأسطورة البرتغالية ايزيبيو صوتيا لرونالدو أحسن لاعب في العالم و ميسي من كوكب آخر



ايزيبيو
مهما اختلفت العصور و تعاقبت الأجيال تظل أساطير كرة القدم العلامات البارزة في التاريخ الرياضي والنقاط المضيئة في دنيا المواهب الكروية باقية في الذاكرة. وعلى مدار المائة عام الماضية و أكثر قليلا كتب التاريخ أسماء معينة ضمن قائمة الأعظم في لعبة كرة القدم و هم دائما الأبرز في  الحضور في أي لقاء أو استضافة اعلامية مرئية أو مسموعة .

 وكما اعتاد  على استضافة أساطير كرة القدم العالمية , ينفرد اليوم بحوار صوتي مع أسطورة كرة القدم العالمية و النجم البرتغالي ايزيبيو -71 عاما - و الذي سبق و حقق المركز الثالث مع منتخب بلاده في كأس العالم 1966 و توج كأفضل لاعب في ذات المسابقة.

 
كما يذكر التاريخ للأسطورة البرتغالية أنه أحد أهم 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم و أنه اكثر لاعبي بنفيكا على مر التاريخ تسجيلا للأهداف ب 638 هدف في 614 مباراة كما أنه احرز 11 لقباً للدوري و 5 ألقاب للكأس و كأس الأندية الأوروبية و فاز بالعديد من الألقاب على المستوى الشخصي و بعد اعتزاله أصبح سفيرا لكرة القدم حول العالم.

 
وعطفا على اللقاءات الأوروبية المتلاحقة و منها الكلاسيكو الأسباني غدا في الدوري بين الريال و برشلونة و كذلك لقاء ايهاب دور ال 16 بين الريال و مانشستر يونايتد و عن رونالدو وميسي فكان هذا الحوار:

 
في البداية نود ان تطمئن محبيك عن حالتك الصحية الآن بعدما تعرضت لأزمة مؤخرا؟

أشعر بتحسن كبير ، بدأت في العودة الى ممارسة نشاطي اليومي بصورة شبه طبيعية.أشكر لكل من اهتم بي و بالسؤال عن صحتي، انا حاليا في زيارة أفريقية و بعدها سأعود للبرتغال ومنها الى مدينة ميامي بالولايات المتحدة .

 
دخلت بطولة أوروبا مراحلها الحاسمة و بدا ان العديد من الفرق القوية قد زاد احتمال مغادرتها البطولة, ما رأيك؟
 
يعلم الجميع ان بطولة اوروبا صعبة و جميع الفرق المشاركة في دور ال 16 قوية و على الفريق الطامح للبطولة ان يتخطى فريق قوي مرشح للقب ايضا. و كنت أتوقع صعود برشلونة و لكن يبدو الأمر صعبا للنتيجة السابقة أمام ميلانو و المستوى العام للفريق أما عن مباراة الريال و مانشستر فهي صعبة فالمستويات متقاربة الى حد كبير والإنتصار الأخير للريال على برشلونة يعطيه دفعة قوية لمواصلة الإنتصارات على المستوى الأوروبي.الدور التالي سيكون أكثر صعوبة في وجود البايرن واليوفنتوس و الفرق مستواها متقارب و التكهن سيكون صعبا.

 
الجميع يقارن دائما بين رونالدو وميسي  كيف ترى هذه المقارنة؟
 
كلاهما رائعين ومحترفين في كل شيء في كرة القدم بنسبة 100% .وفي رأيي أن كريستيانو رونالدو أحسن لاعب كرة قدم في العالم و لكن ميسي من كوكب آخر.

 
كنت لاعبا في صفوف بنفيكا على مدار أكثر من 15 سنة في عصره الذهبي .. كيف تراه الآن؟
 
على المستوى المحلي بنفيكا سيظل من أفضل الفرق البرتغالية على مدار تاريخها و هو الآن يتصدر الدوري مع بورتو و أتمنى ان يفوز بالدوري و لكن على المستوى الأوروبي تظل العوائق المالية أحد أسباب عدم تقدمه أوروبيا فالمادة تسيطر على كل شيء في كرة القدم الأوروبية.

 
 دائما ما تذكر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو .. حدثنا عن ذلك؟
 
مورينيو مدرب عبقري ليس على المستوى التكتيكي فحسب ولكن في تعاملاته مع اللاعبين و لو سألت اي شخص تعامل معه فسيأكد انه شخص ذكي و اعتقد انه من أفضل المدربين على مستوى العالم أن لم يكن أفضلهم.

 
و ماذا عن المنتخب البرتغالي وهل ترى ان الجيل الحالي لديه فرصة تحقيق حلم احراز كأس العالم ؟
 
أداء المنتخب يسير بصورة طيبة و اعرف انه ليس من المرشحين للفوز بكأس العالم حاليا و لكني و الشعب البرتغالي لدينا حلم انه بإمكانية مفاجأة الجميع في البطولة القادمة خاصة في ظل وجود كريستيانو رونالدو.

آخر حلقات الويندوز

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

آخر الحلقات الحصرية

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر الحلقات عن الفيسبوك

إخترنا لك

عن موقع محترفي الحماية

مواضيع علق عليها حديثا

روابط مفيدة