انظم الينا على :

Disqus for TH3 PROFESSIONAL SECURITY

بث المحترف

الخميس، 28 فبراير 2013

تشابي ألونسو: لا نعتمد على "التيكي - تاكا" وهدفنا هو الوصول لمرمى الخصم


أكد تشابي ألونسو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني اليوم، أن طريقة لعب برشلونة تختلف كثيرا عن طريقة فريقه، الذي يعرف هدفه جيدا وهو "منطقة جزاء الخصم".


وأوضح اللاعب في تصريحات لمجلة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قائلا "طريقة لعبنا ليست تيكي-تاكا ونختلف عن برشلونة وهدفنا الأول هو الوصول لمرمى المنافس".


وعن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا أوروبا أشار لاعب وسط الريال ومنتخب إسبانيا إلى أنها ستكون مباراة كرة قدم رائعة من جانب الفريقين، وأن تحقيق عاشر بطولة "شامبيونز" هدف هام، ولكن لا يجب أن يتحول إلى هاجس".


وأشاد تشابي بخط هجوم الريال، مؤكدا أنه أقوى من أي فريق لعب له من قبل، ويستطيع خلق فرص خطيرة على مرمى الخصم، كما أثنى على مديره الفني،البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدا "قائد حقيقي" يستطيع التحكم في اللاعبين على أفضل وجه.


ويمر ريال مدريد بفترة جيدة في الموسم بعد التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب غريمه التقليدي برشلونة (3-1)، ويسعى للتأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا عندما يواجه مانشستر يونايتد في الخامس من مارس المقبل، في إياب دور ال16 بالبطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

آخر حلقات الويندوز

آخر حلقات الحماية من الهاكرز

آخر الحلقات الحصرية

آخر الحلقات عن منتجات جوجل

آخر الحلقات عن الانترنت

آخر الحلقات عن الفيسبوك

إخترنا لك

عن موقع محترفي الحماية

مواضيع علق عليها حديثا

روابط مفيدة